"القسام" يمهل الاحتلال 24 ساعة للاستجابة لمطالب الأسرى

تاريخ الإضافة الأربعاء 3 أيار 2017 - 9:28 ص    عدد الزيارات 2406    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أمهلت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسركي لحركة حماس، حكومة الاحتلال الإسرائيلي مدة 24 ساعة للاستجابة إلى مطالب الأسرى المضربين عن الطعام؛ وإلا ستجبره على دفع ثمن كل يوم تأخير في الاستجابة لمطالبهم.

وقال الناطق باسم القسام أبو عبيدة، في خطاب تلفزيوني مسجل مساء أمس الثلاثاء، إن كتائب القسام ستقوم بزيادة 30 أسيرًا إلى القوائم المرتبطة بأي صفقة تبادل أسرى مقابل كل يوم يتأخر فيه العدو عن تلبية مطالب الأسرى.، محذّرًا الاحتلال من تجاهل مطالب الأسرى العادلة المشروعة.

وفي ذات السياق، دعا أبو عبيدة جماهير شعبنا في الضفة الغربية المحتلّة إلى الاستنفار وحشد كل الجهود والنفير في "يوم الغضب" غدًا الأربعاء، في رام الله وكل ميادين الضفة الباسلة، نصرة للأسرى في سجون الاحتلال.

كما حيّا الجماهير في قطاع غزة التي خرجت اليوم في حشود ضخمة في كافة المحافظات لتعبّر عن تضامنها مع الأسرى، وتطالب بكسر حصار غزة الظالم.

وأكّدت "القسام" للأسرى أنها تقف إلى جانبهم، وأن شعبهم معهم، نحمل قضيتكم ونساند مطالبكم بكل الإمكانات.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »