ذوو شهداء يعلنون إضرابهم عن الطعام إسنادًا للأسرى

تاريخ الإضافة الإثنين 1 أيار 2017 - 8:04 ص    عدد الزيارات 2462    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أعلنت مجموعة من أهالي الشهداء، والشهداء المحتجزة جثامينهم في ثلاجات الاحتلال أمس الأحد الإضراب المفتوح عن الطعام في خيمة التضامن مع الأسرى في مدينة رام الله.

وانطلقت مسيرة لأهالي الشهداء والمحتجزة جثامينهم والذين قدموا من مختلف مدن الضفة الغربية، بما فيها القدس المحتلة، من دوار المنارة وسط رام الله وصولا لخيمة التضامن مع الأسرى حيث أعلنوا إضرابهم هناك.

وحمل أهالي الشهداء صور أبنائهم الشهداء، والشهداء المحتجزة جثامينهم في سجون الاحتلال ويافطات تضامنيه مع الأسرى المضربين في السجون في رسالة منهم بأن الوجع الفلسطيني واحد.

وقال محمد عليان الناطق باسم تجمع أهالي شهداء وأسرى انتفاضة القدس، إن هذه خطوة صغيرة جدا مقابل الخطوات القادمة التي سيتم تنظيمها في حال أستمر الإضراب.

وأضاف إن: "هناك قرار من ذوي شهداء انتفاضة القدس لمشاركة أسرانا بما نستطيع بفعاليات إسنادية وتضامنية".

وقال عليان: خلال الفعالية سيكون وقت مخصص لذوي الشهداء والأسرى ليتحدثوا عن ألمهم في خطوة لإسماع العالم كله ما يعانيه ذوي الشهداء والأسرى.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »