الاحتلال يسلم جثمان شهيد فلسطيني

تاريخ الإضافة الجمعة 28 نيسان 2017 - 10:02 م    عدد الزيارات 2001    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمها تسلمت من قوات الاحتلال، اليوم الجمعة، جثمان الشهيد صهيب مشاهرة (21 عاما) من حي الشيخ سعد ببلدة السواحرة جنوب شرق القدس المحتلة إلى طواقم، والذي ارتقى شهيدا برصاص جنود الاحتلال جنوب بيت لحم.

وارتقى الشهيد مشاهرة برصاص جنود الاحتلال، أثناء محاولته دهس جنود في مفترق "غوش عتصيون" في الخامس عشر من الشهر الجاري، ما أدى إلى إصابة مستوطن.

وبتسليم جثمان الشهيد مشاهرة اليوم، يتراجع عدد الشهداء المحتجزة جثامينهم خلال هذه الفترة إلى تسعة شهداء، أقدمهم الشهيد عبد الحميد أبو سرور من مخيم "عايدة" للاجئين الفلسطينيين في بيت لحم والمحتجز منذ استشهاده 18 نيسان/أبريل الماضي، ومن بين الجثامين المحتجزة أربعة لشهداء من القدس وضواحيها.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »