الاحتلال يسلم جثمان شهيد فلسطيني

تاريخ الإضافة الجمعة 28 نيسان 2017 - 10:02 م    عدد الزيارات 2046    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمها تسلمت من قوات الاحتلال، اليوم الجمعة، جثمان الشهيد صهيب مشاهرة (21 عاما) من حي الشيخ سعد ببلدة السواحرة جنوب شرق القدس المحتلة إلى طواقم، والذي ارتقى شهيدا برصاص جنود الاحتلال جنوب بيت لحم.

وارتقى الشهيد مشاهرة برصاص جنود الاحتلال، أثناء محاولته دهس جنود في مفترق "غوش عتصيون" في الخامس عشر من الشهر الجاري، ما أدى إلى إصابة مستوطن.

وبتسليم جثمان الشهيد مشاهرة اليوم، يتراجع عدد الشهداء المحتجزة جثامينهم خلال هذه الفترة إلى تسعة شهداء، أقدمهم الشهيد عبد الحميد أبو سرور من مخيم "عايدة" للاجئين الفلسطينيين في بيت لحم والمحتجز منذ استشهاده 18 نيسان/أبريل الماضي، ومن بين الجثامين المحتجزة أربعة لشهداء من القدس وضواحيها.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »