الأسرى يواصلون معركة "الحرية والكرامة" لليوم السابع على التوالي

تاريخ الإضافة الأحد 23 نيسان 2017 - 9:01 ص    عدد الزيارات 2325    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


يواصل مئات الأسرى الفلسطينيين إضرابهم المفتوح عن الطعام في معركة "الحرية والكرامة" لليوم السابع على التوالي من أجل استعادة حقوقهم وتحسين ظروفهم المعيشية والصحية وتحقيق عدة مطالب من حيث الزيارات والعيش الكريم لهم في الأسر.

ويواصل 1500 أسير فلسطيني في سجون الاحتلال الإسرائيلي إضرابهم، مع توقع بزيادة العدد خلال الأيام القادمة، ووسط حملات رسمية وشعبية نصرة لحقوقهم، ومحاولات مصلحة السجون قمع الإضراب.

وكان (30) أسيراً من أسرى حركة فتح والجبهة الشعبية في سجن مجدو انضموا لإضراب الحرية والكرامة وذلك أول أمس الخميس 20/04/2017 وعلى رأسهم ممثل معتقل مجدو الأسير ربيع أبو الليل وموجه فتح وجدي الجلاد ومعهما دفعة (30) أسيراً من أسرى فتح والجبهة الشعبية.

فقد واصلت إدارة سجون الاحتلال إجراءاتها القمعية بحق الأسرى المضربين عن الطعام، المتمثلة في عمليات النقل من وإلى سجون أخرى، بالإضافة إلى الاقتحامات والتفتيشات المستمرة للأقسام، إضافة لإجراءاتها التي شرعت بها منذ لحظة إعلان الأسرى الإضراب، كمصادرة مقتنياتهم وعزلهم.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »