الأسرى يواصلون إضرابهم لليوم الثالث على التوالي

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 نيسان 2017 - 10:15 ص    عدد الزيارات 3004    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


يدخل الأسرى في سجون الاحتلال يومهم الثالث في إضرابهم المفتوح عن الطعام في معركة "الحرية والكرامة" لاستعادة حقوقهم.

ويطالب الأسرى باستعادة حقوقهم كحقهم في الزيارة وانتظامها، إنهاء سياسة الإهمال الطبي، إنهاء سياسة العزل، إنهاء سياسة الاعتقال الإداري، السماح بإدخال الكتب والصحف والقنوات الفضائية، إضافة إلى مطالب حياتية أخرى.

وذكرت اللّجنة الإعلامية المنبثقة عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني ان نحو 1500 أسير يواصلون اضرابهم منذ 17 من نيسان 2017، إضافة إلى أن محامي المؤسسات العاملة في شؤون الأسرى سيقاطعون محاكم الاحتلال الإسرائيلي ابتداء من اليوم الأربعاء، وحتى إشعار آخر.

وكانت إدارة سجون الاحتلال منعت امس الثلاثاء محاميّ المؤسسات الحقوقية، بما فيها هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير، من زيارة الأسرى المضربين.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »