وزير الأوقاف الأردني: 200 موظف جدد في القدس

تاريخ الإضافة الخميس 23 آذار 2017 - 6:44 م    عدد الزيارات 2610    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


قررت الحكومة الأردنية زيادة عدد موظفي دائرة أوقاف القدس بـ 200 موظف، بحسب ما كشفه وزير الأوقاف والمقدسات والشؤون الدينية الإسلامية الأردني، وائل عربيات.

جاء ذلك، خلال جلسة لجنة فلسطين النيابية في مجلس النواب الأردني، حيث أكد عربيات أن وزارته عينت 200 موظف جدد في دائرة أوقاف القدس؛ ليصبح العدد الإجمالي 1000 موظف.

وذكر الوزير الأردني، أن حوافز مادية ستقدم للموظفين نظراً لجهودهم المبذولة في حماية القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية، وأن القرار "يهدف لتعزيز ودعم صمود الأشقاء في القدس".

وندد عربيات بقرار (إسرائيل) "منع الأذان في القدس"، مشيراً إلى أن الحكومة الأردنية، أبلغت "تل أبيب" برفضها لهذا القرار الذي يتنافى مع حرية العقيدة، وتتابع القضية عبر القنوات الرسمية.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »