تمديد اعتقال 11 مواطناً من القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 28 نيسان 2015 - 10:00 م    عدد الزيارات 2517    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


 مددت محكمة الصلح الصهيونية اعتقال الشاب فادي صالح الجمزاوي حتى الخامس من الشهر القادم، المتهم بتنفيذ عملية دهس جنود الاحتلال في حي الطور/جبل الزيتون وسط القدس المحتلة، علما أن التحقيق يجري معه في زنازين مركز اعتقال "المسكوبية" غرف 20 غربي المدينة.


في السياق، متصل أفاد محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن محكمة الاحتلال المركزية في القدس مددت اعتقال مجد الكركي، ومحمد تيسير أبو اسبيتان، ومحمد قنيبي حتى السابع عشر من الشهر القادم.


كما مددت محكمة "الصلح" اعتقال أنس عبيد، وموسى عبيد، وأدهم أبو نجمة، حتى الخامس من الشهر القادم، ومجد الرشق، وحسن غيث وأحمد عويسات ليوم غد.


كما تم تمديد اعتقال مجد سعيد للسابع من الشهر القادم، في ما قررت المحكمة اخلاء سبيل إياد برقان بكفالة مالية قيمتها 500 شيكل، وحبس منزلي لمدة 7 أيام وكفالة طرف ثالث قيمتها 5 آلاف شيكل.

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »