تمديد اعتقال 11 مواطناً من القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 28 نيسان 2015 - 10:00 م    عدد الزيارات 3002    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


 مددت محكمة الصلح الصهيونية اعتقال الشاب فادي صالح الجمزاوي حتى الخامس من الشهر القادم، المتهم بتنفيذ عملية دهس جنود الاحتلال في حي الطور/جبل الزيتون وسط القدس المحتلة، علما أن التحقيق يجري معه في زنازين مركز اعتقال "المسكوبية" غرف 20 غربي المدينة.


في السياق، متصل أفاد محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن محكمة الاحتلال المركزية في القدس مددت اعتقال مجد الكركي، ومحمد تيسير أبو اسبيتان، ومحمد قنيبي حتى السابع عشر من الشهر القادم.


كما مددت محكمة "الصلح" اعتقال أنس عبيد، وموسى عبيد، وأدهم أبو نجمة، حتى الخامس من الشهر القادم، ومجد الرشق، وحسن غيث وأحمد عويسات ليوم غد.


كما تم تمديد اعتقال مجد سعيد للسابع من الشهر القادم، في ما قررت المحكمة اخلاء سبيل إياد برقان بكفالة مالية قيمتها 500 شيكل، وحبس منزلي لمدة 7 أيام وكفالة طرف ثالث قيمتها 5 آلاف شيكل.

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »