مؤسسة القدس الدولية تستعد لزيارة رئيس الجمهورية اللبنانية

تاريخ الإضافة الأحد 19 آذار 2017 - 12:15 م    عدد الزيارات 3820    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


يستعد وفد من مؤسسة القدس الدولية برئاسة معالي الأستاذ بشارة مرهج نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة، لزيارة رئيس الجمهورية اللبنانية فخامة العماد ميشال عون بهدف اطلاعه على أبرز المخاطر التى تتعرض لها مدينة القدس المحتلة وانتهاكات الاحتلال بحق المقدسات الإسلامية والمسيحية خصوصا المسجد الأقصى المبارك .

وقال مدير عام مؤسسة القدس ياسين حمود:" نحمل إلى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قبيل توجهه للعاصمة الأردنية عمان التي ستحتضن الدورة 28 للقمة العربية، تشخيصا دقيقا ومركزا للتهديدات المحدقة التي تتعرض لها مدينةالقدس والإجراءات غير المسبوقة التي باشر الاحتلال إتخاذها مؤخرا لتشويه هوية المدينة وتحويلها إلى عاصمة له".

وأكد حمود أن الأمة تتطلع إلى قرارات جادة تخرج عن هذه القمة تلجم نزوات الاحتلال وتطوق تصرفاته المتمردة على القرارات الدولية والرامية الى تغيير هوية القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »