الاحتلال يمنع مدير حملة التضامن مع الشعب الفلسطيني من دخول "إسرائيل"

تاريخ الإضافة الإثنين 13 آذار 2017 - 1:35 م    عدد الزيارات 3264    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


منعت سلطات الاحتلال، صباح اليوم الاثنين، الناشط البريطاني هوغو لينغ رئيس حملة التضامن مع الشعب الفلسطيني من الدخول لمطار اللد في الداخل المحتل عام 1948م.

وبحسب موقع صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، فإن الأجهزة الأمنية "الإسرائيليّة" وكذلك سلطة السكان والهجرة قرروا إعادة لينغ إلى بلاده ومنعه من دخول "تل أبيب".

واتهمت سلطة السكان والهجرة، لينغ، بأنه يعمل بشكل وثيق مع منظمات أخرى لنزع الشرعية عن "إسرائيل"، ويبذل الجهود لتعزيز مقاطعتها في دول العالم. مدعيةً أن له علاقة مع حركة حماس في قطاع غزة.

وأقرّ برلمان الاحتلال "الكنيست" قبل نحو أسبوع، بالقراءتين الثانية والثالثة، مشروع قانون يمنع دخول الأجانب الذين يدعمون مقاطعة "إسرائيل"، إلى الدولة العبرية.

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »