الاحتلال يعتقل اثنين من موظفي "الأوقاف" داخل الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 8 آذار 2017 - 8:18 م    عدد الزيارات 2160    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اعتقلت شرطة الاحتلال ، اليوم الأربعاء، موظفين في دائرة الأوقاف الإسلامية في المسجد الأقصى.

وذكرت دائرة الأوقاف الإسلامية في بيان تلقته "قدس برس"، أن شرطة الاحتلال اعتقلت مدير الإعمار في دائرة الأوقاف المهندس بسام الحلاق وزميله عيسى الدباغ، من أمام المصلّى القبلي بعد منعهم من إجراء أعمال صيانة لأحد أبوابه.

واقتحم عشرات المستوطنين صباح اليوم، باحات المسجد الأقصى من "باب المغاربة" ضمن اقتحاماتهم اليومية، تحت حماية من جيش وشرطة الاحتلال.

وذكرت مصادر مقدسية لـ "قدس برس" أن شرطة الاحتلال حاصرت صباح اليوم، مقبرة الرحمة شرقي المسجد الأقصى، ومنعت عائلة مقدسية من أعمال تجهيز قبر لدفن أحد الموتى.

 

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »