وفد من الكونغرس يصل القدس لبحث نقل السفارة الأمريكية إليها

تاريخ الإضافة السبت 4 آذار 2017 - 12:53 م    عدد الزيارات 3453    التعليقات 0    القسم نقل السفارة الأمريكية، أبرز الأخبار

        


أفادت مصادر إعلامية عبرية أنه من المتوقع أن يصل اليوم السبت، وفد رسمي من الكونغرس الأمريكي إلى فلسطين المحتلة لبحث قضية نقل السفارة الأمريكية من مدينة "تل أبيب" إلى القدس المحتلة.

وأوضح الموقع الإلكتروني للقناة العبرية السابعة أن الوفد هو نيابة عن اللجنة الفرعية للأمن القومي التابعة لمجلس النواب الأمريكي، وتهدف الزيارة، والتي تستمر 24 ساعة لإجراء فحص دقيق لنقل السفارة من "تل أبيب" إلى مدينة القدس المحتلة، سواء من الناحية العملية على واقع الأرض أو من الناحية السياسية.

وبين الموقع أن الوفد يمثله رئيس اللجنة الفرعية رون دا سانتوتس وعضو الكونغرس دينس روس، وسيلتقي الوفد مع رئيس وزراء الاحتلال، ومسؤولين بحكومته على علاقة بمدينة القدس المحتلة، وسيجري الوفد الأمريكي جولة ميدانية في عدد من المواقع في مدينة القدس.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »