مفتي تونس: حماية مقدسات القدس الإسلامية والمسيحية هي مسؤولية العرب والمسلمين جميعاً

تاريخ الإضافة الأربعاء 1 آذار 2017 - 6:33 م    عدد الزيارات 2400    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس

        


قال مفتي الجمهورية التونسية الشيخ عثمان بطيخ، "إن حماية القدس بمقدساتها الإسلامية والمسيحية هي مسؤولية العرب والمسلمين جميعا، جاء ذلك خلال استقباله في مقر دار الإفتاء في تونس، يوم أمس، مفتي القدس والديار المقدسة في فلسطين الشيخ محمد حسين، بحضور السفير الفلسطيني بتونس هايل الفاهوم.

وأشاد مفتي تونس بالصمود الفلسطيني المدافع عن المقدسات نيابة عن المسلمين في كل أنحاء العالم، مطالبا المسلمين بالالتفاف حول القدس للدفاع عن الأقصى المبارك.

من جهته، وضع مفتي القدس والديار الفلسطينية نظيره التونسي، في صورة المخاطر التي تهدد مدينة القدس والمسجد الأقصى من قبل الاحتلال، مشيدا في هذا الصدد بصمود أبناء شعبنا المرابطين للدفاع عن المسجد الأقصى المبارك رغم الاعتداءات التي تقوم بها سلطات الاحتلال.

 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »