أكثر من سبعين عائلة تشارك في دوري العائلات المقدسية"

تاريخ الإضافة الثلاثاء 28 شباط 2017 - 6:12 م    عدد الزيارات 2165    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


تبارى 4 عائلات مقدسية، مساء أمس الاثنين، بمباريات كرة القدم في دوري العائلات المقدسية الذي تنظمه جمعية برج اللقلق في ملعب البرج ببلدة القدس القديمة بدعم من رجل أعمال مقدسي.

وذكرت جمعية برج اللقلق أنها أطلقت دوري العائلات المقدسية استكمالا لفكرة البطولات التي أطلقتها الجمعية والتي كانت تتمثل بتنافس حارات بلدة القدس القديمة فيما بينها، وذلك لتوسيع دائرة اشتراك المقدسيين بالنشاط الرياضي، ليخرج التنافس من البلدة القديمة ويشمل جميع القرى المقدسية بعائلاتها.

ولفتت الجمعية إلى مشاركة 73 عائلة مقدسية في دوري العائلات حيث ستتنافس العائلات فيما بينها للفوز باللقب، إذ اشترك بالدوري عائلات من قرى القدس المختلفة.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »