إصابة مجندة و3 مستوطنين في القدس وبيت لحم

تاريخ الإضافة الخميس 16 شباط 2017 - 12:19 م    عدد الزيارات 2949    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


أصيبت مجنّدة من قوات الاحتلال، وثلاثة مستوطنين، ليلة أمس الأربعاء، بعد استهدافهم بالحجارة شرق وجنوب مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر إعلامية عبرية، بأن قرية "العيسوية" وسط مدينة القدس، شهدت ليلة أمس مواجهات عقب اقتحامها من العشرات من جنود الاحتلال، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأضافت نفس المصادر أن مجنّدة "إسرائيلية" أصيبت أثناء المواجهات المندلعة في القرية.

في الوقت نفسه، أكدت مصادر عبرية أن الشبان الفلسطينيين استهدفوا القطار الخفيف بالحجارة أثناء مروره بحي شعفاط وسط القدس المحتلة، ما تسبب في تحطّم أجزاء من زجاجه، دون إصابات بشرية.

وأفادت مصادر عبرية أن مستوطناً أُصيب بشكل طفيف بعد رشق الحجارة، باتجاه حافلة للمستوطنين قرب مستوطنة "معاليه أدوميم" المقامة على أراضي بلدة العيزرية جنوب شرق المدينة

وأشارت المصادر إلى استهداف آخر بالحجارة لحافلة تقلّ مستوطنين قرب قرية "تقوع" الواقعة شرقي مدينة بيت لحم، ما أدى إلى تسجيل إصابتين بـ”الهلع”.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »