النتشة: عواقب نقل السفارة ستطال الشرق الأوسط والعالم

تاريخ الإضافة الخميس 2 شباط 2017 - 12:30 م    عدد الزيارات 2675    التعليقات 0    القسم نقل السفارة الأمريكية، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


أطلع الأمين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء بلال النتشة سفير مصر بفلسطين سامي مراد، على أبرز سياسات وانتهاكات الاحتلال تجاه الفلسطينيين بشكل عام ومدينة القدس بشكل خاص، والتي تتعرض لهجمة صهيونية ممنهجة لمحو طابعها المسيحي الإسلامي واستبداله باليهودي المزيف.
وأشاد النتشة، بدعم مصر الذي لم يتوقف يوماً للفلسطينيين وقضيتهم العادلة، كما حذر من عواقب نية الإدارة الأمريكية الجديدة لنقل السفارة الأمريكية من "تل أبيب" إلى القدس المحتلتين، وقال: إن تداعيات هذا القرار في حال تم تنفيذه على الأرض ستكون له عواقب وخيمة ليس فقط هنا بل ستطال الشرق الأوسط والعالم.
من جانبه، أكد السفير المصري عمق الروابط والعلاقة التاريخية بين البلدين. 

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »