الاحتلال يخطر بهدم منازل شمال غرب القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 25 كانون الثاني 2017 - 2:14 م    عدد الزيارات 2587    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس، شؤون المقدسيين

        


أصيب صباح اليوم الأربعاء، عشرات المواطنين بجروح وبحالات اختناق بالغاز السام المسيل للدموع، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني، في بلدتي بدّو وقطنة شمال غرب مدينة القدس المحتلة.
وأفاد منسق القوى الوطنية في منطقة شمال غرب القدس سعيد يقين، بأن المواجهات اندلعت عقب اقتحام القريتين لتسليم إخطارات بهدم خمسة منازل وبلاغات لمراجعة مخابرات الاحتلال، وتمت مداهمة عدد من المنازل.
وأشار يقين إلى أن 5 عائلات في بلدة بدو تلقت بلاغات بهدم منازلها، كما اقتحمت قوات الاحتلال منازل مواطنين آخرين من بينهم منزل الشهيدة سوسن منصور، حيث اندلعت مواجهات أصيب خلالها عشرات المواطنين بالاختناق.
وفي بلدة قطنة، قال يقين إن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال وأسفرت عن إصابات بجروح وبالاختناق، عقب مداهمات عشرات المنازل والمنشآت التجارية، لافتا إلى تسليم العديد من المواطنين بلاغات لمراجعة مخابرات الاحتلال. 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »