المفتي العام لفلسطين: نقل السفارة الأمريكية للقدس استفزاز للمسلمين

تاريخ الإضافة الأحد 22 كانون الثاني 2017 - 7:08 م    عدد الزيارات 2746    التعليقات 0    القسم نقل السفارة الأمريكية، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 حذر مفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين من "نقل السفارة الأمريكية لمدينة القدس المحتلة، لما له من مخاطر في عدم الاستقرار وسيزيد من العنف والإرهاب في المنطقة والعالم أجمع."
وقال المفتي حسين، في تصريحات إذاعية اليوم: "إن خصوصية القدس لا تسمح بنقل السفارة الأمريكية اليها، مضيفاً "نقل السفارة استفزاز لمشاعر المسلمين والمسيحيين الدينية، إلى جانب أن النقل انتهاك ومخالف للقوانين والشرائع الدولية".
وأكد المفتي العام للقدس على أن السلام لن يتجسد دون تحقيق الثوابت الوطنية الفلسطينية. وقال: "لقد بحثنا عدة قضايا خاصة بمدينة القدس في اللقاء مع الرئيس محمود عباس يوم أول من أمس الجمعة في مقر الرئاسة برام الله.

براءة درزي

تعدّدت الوجوه والتّطبيع واحد

الإثنين 25 آذار 2019 - 1:17 م

بعد رفع العلم الإسرائيلي وعزف النشيد في قطر في فعالية رياضية جرت منذ حوالي يومين توج فيها لاعب إسرائيلي ببطولة العالم للجمباز الفني، انبرى البعض للدفاع عن التطبيع القطري على اعتبار أن ليس كل حالة يرفع… تتمة »

براءة درزي

باب الأسباط... حيث الصّلاة مقاومة

الخميس 14 آذار 2019 - 12:41 م

 لا مشهد يفزع الاحتلال اليوم أكثر من صلاة المقدسيين عند باب الأسباط، فهذا المشهد هو ما أجبره على إزالة البوابات الإلكترونية التي وضعها عند أبواب الأقصى في تموز/يوليو 2017، وهو يتكرّر اليوم في هبّة باب… تتمة »