المفتي العام لفلسطين: نقل السفارة الأمريكية للقدس استفزاز للمسلمين

تاريخ الإضافة الأحد 22 كانون الثاني 2017 - 7:08 م    عدد الزيارات 2450    التعليقات 0    القسم نقل السفارة الأمريكية، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 حذر مفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين من "نقل السفارة الأمريكية لمدينة القدس المحتلة، لما له من مخاطر في عدم الاستقرار وسيزيد من العنف والإرهاب في المنطقة والعالم أجمع."
وقال المفتي حسين، في تصريحات إذاعية اليوم: "إن خصوصية القدس لا تسمح بنقل السفارة الأمريكية اليها، مضيفاً "نقل السفارة استفزاز لمشاعر المسلمين والمسيحيين الدينية، إلى جانب أن النقل انتهاك ومخالف للقوانين والشرائع الدولية".
وأكد المفتي العام للقدس على أن السلام لن يتجسد دون تحقيق الثوابت الوطنية الفلسطينية. وقال: "لقد بحثنا عدة قضايا خاصة بمدينة القدس في اللقاء مع الرئيس محمود عباس يوم أول من أمس الجمعة في مقر الرئاسة برام الله.

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »

براءة درزي

أشرف الموت قتل الشهادة!

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 1:40 م

استشهد المطارد أشرف نعالوة الليلة الماضية في اشتباك مع قوات الاحتلال في مخيم عسكر الجديد شرق نابلس. استشهاد نعالوة يأتي بعد 65 يومًا من مطاردته وملاحقته من قبل قوات الاحتلال التي سخّرت عتادها وعديدها … تتمة »