عمدة القدس يشيد بترامب وينادي لنقل السفارة الأمريكية للمدينة

تاريخ الإضافة الجمعة 20 كانون الثاني 2017 - 3:31 م    عدد الزيارات 3334    التعليقات 0    القسم نقل السفارة الأمريكية، أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


أطلق رئيس بلدية الاحتلال في القدس، المتطرف نير براخات حملة لدعم الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب من أجل “الترحيب به كصديق”، وتشجيع الملياردير للوفاء بتعهده لنقل السفارة الأمريكية من "تل ابيب" الى القدس.
ونادى المتطرف براخات، عبر فيديو تم نشره، الجمهور الصهيوني للتوقيع على رسالة دعم لترامب بمحاولة لجعل “العلاقة الأمريكية "الإسرائيلية" عظيمة من جديد".
اليوم، سوف يدخل ترامب البيت الأبيض كرئيس”، قال براخات للكاميرا من مكتبه في بلدية القدس: "لنرحب به سوية كصديق ونشكره على نيته نقل السفارة الأمريكية الى القدس". 

براءة درزي

واحد وسبعون عامًا على النّكبة: هل تضيع فلسطين؟

الأربعاء 15 أيار 2019 - 6:46 م

يتذكّر الفلسطينيون حول العالم اليوم مرور واحد وسبعين عامًا على نكبة فلسطين ضمن ظروف دولية وإقليمية ومحلية تفترق وتتلاقى مرّة لمصلحة القضية الفلسطينية، ومرّات ضدّها. ولعلّ مجموعة الظروف والتطورات، لا س… تتمة »

علي ابراهيم

أشواق محبٍّ بعيد

الجمعة 3 أيار 2019 - 4:48 م

يستيقظ الفجر على عتبات حجارتها العتيقة، تعانق أشعته الدافئة الحانية الأزقة والحارات، ويصبغ بكل حب ورأفة ساحات المدينة وأسواقها، وتبدأ الحياة تأخذ طابعًا مختلفًا مع هذا الزائر الجميل، فمهما تكررت زيارا… تتمة »