عمدة القدس يشيد بترامب وينادي لنقل السفارة الأمريكية للمدينة

تاريخ الإضافة الجمعة 20 كانون الثاني 2017 - 3:31 م    عدد الزيارات 3516    التعليقات 0    القسم نقل السفارة الأمريكية، أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


أطلق رئيس بلدية الاحتلال في القدس، المتطرف نير براخات حملة لدعم الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب من أجل “الترحيب به كصديق”، وتشجيع الملياردير للوفاء بتعهده لنقل السفارة الأمريكية من "تل ابيب" الى القدس.
ونادى المتطرف براخات، عبر فيديو تم نشره، الجمهور الصهيوني للتوقيع على رسالة دعم لترامب بمحاولة لجعل “العلاقة الأمريكية "الإسرائيلية" عظيمة من جديد".
اليوم، سوف يدخل ترامب البيت الأبيض كرئيس”، قال براخات للكاميرا من مكتبه في بلدية القدس: "لنرحب به سوية كصديق ونشكره على نيته نقل السفارة الأمريكية الى القدس". 

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »