قاصر مقدسي يتعرض لتحقيق قاس في مركز "المسكوبية"

تاريخ الإضافة الجمعة 6 كانون الثاني 2017 - 2:28 م    عدد الزيارات 1951    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


تعرض الطفل المقدسي القاصر أمير عثمان درويش (14 عاما) من سكان قرية العيسوية، وسط القدس المحتلة، لتحقيقٍ قاسٍ خلال احتجازه في مركز اعتقال وتحقيق "المسكوبية" غرب القدس المحتلة.
وكان الطفل أمير أصيب برضوضٍ في رأسه وكدمات في وجهه، خلال التحقيق معه في ما يسمى بـ "غرفة 4" بـ"المسكوبية"، حيث أعتقل فجر الاثنين الماضي، عندما كان نائما في منزله.
وأكدت عائلة الطفل المقدسي أنه ظهر على نجلها أمير آثار كدمات في وجهه ورضوضا في رأسه، في ما تعرض الطفل للتعرية الجسدية قبل التحقيق معه، والاعتداء عليه بالضرب واللكمات على وجهه، وطرق رأسه عدة مرات في جدران الغرفة، وحرم من النوم والطعام. 

براءة درزي

أحمد جرار.. الفكرة التي لا تموت

الأربعاء 6 شباط 2019 - 8:28 م

 قبل عام من اليوم استشهد أحمد جرّار، برصاص قوات الاحتلال التي حدّدت مكانه ووصلت إليه بعدما تمكّن من التواري عن عيون الاحتلال وأجهزته. لاحقت قوات الاحتلال جرار على خلفية مشاركته في عملية نابلس التي نفذ… تتمة »

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »