قاصر مقدسي يتعرض لتحقيق قاس في مركز "المسكوبية"

تاريخ الإضافة الجمعة 6 كانون الثاني 2017 - 2:28 م    عدد الزيارات 2211    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


تعرض الطفل المقدسي القاصر أمير عثمان درويش (14 عاما) من سكان قرية العيسوية، وسط القدس المحتلة، لتحقيقٍ قاسٍ خلال احتجازه في مركز اعتقال وتحقيق "المسكوبية" غرب القدس المحتلة.
وكان الطفل أمير أصيب برضوضٍ في رأسه وكدمات في وجهه، خلال التحقيق معه في ما يسمى بـ "غرفة 4" بـ"المسكوبية"، حيث أعتقل فجر الاثنين الماضي، عندما كان نائما في منزله.
وأكدت عائلة الطفل المقدسي أنه ظهر على نجلها أمير آثار كدمات في وجهه ورضوضا في رأسه، في ما تعرض الطفل للتعرية الجسدية قبل التحقيق معه، والاعتداء عليه بالضرب واللكمات على وجهه، وطرق رأسه عدة مرات في جدران الغرفة، وحرم من النوم والطعام. 

براءة درزي

واحد وسبعون عامًا على النّكبة: هل تضيع فلسطين؟

الأربعاء 15 أيار 2019 - 6:46 م

يتذكّر الفلسطينيون حول العالم اليوم مرور واحد وسبعين عامًا على نكبة فلسطين ضمن ظروف دولية وإقليمية ومحلية تفترق وتتلاقى مرّة لمصلحة القضية الفلسطينية، ومرّات ضدّها. ولعلّ مجموعة الظروف والتطورات، لا س… تتمة »

علي ابراهيم

أشواق محبٍّ بعيد

الجمعة 3 أيار 2019 - 4:48 م

يستيقظ الفجر على عتبات حجارتها العتيقة، تعانق أشعته الدافئة الحانية الأزقة والحارات، ويصبغ بكل حب ورأفة ساحات المدينة وأسواقها، وتبدأ الحياة تأخذ طابعًا مختلفًا مع هذا الزائر الجميل، فمهما تكررت زيارا… تتمة »