إدارة "فيسبوك" تغلق صفحة "مرابطات الأقصى وسط ترحيبٍ من الاحتلال

تاريخ الإضافة الإثنين 2 كانون الثاني 2017 - 7:32 م    عدد الزيارات 2614    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


أغلقت إدارة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صفحة "مرابطات الأقصى"، اثر ضغوطات صهيونية على إدارة "فيسبوك" بحظر الصفحات الفلسطينية التي تثير، بحسب مزاعمها" التحريض والحث على العمليات المناهضة للاحتلال أو تلك التي توتر الأجواء في مدينة القدس.
ورحّب وزير أمن الاحتلال الداخلي، جلعاد أرادن، بإغلاق صفحة "مرابطات الأقصى" وقال في تصريحات صحفية "إن عمل الصفحات الاجتماعية التحريضي لا يقل خطورة عن عمل الجماعات المتطرفة التي تقوم بالتحريض على العنف".
وتوعد أردان بالمزيد من الملاحقة للصفحات الاجتماعية المنخرطة في التحريض وفق مزاعمه.
وكان أردان، قد شكّل في العام 2016 طاقما يضم العديد من الوزارات لملاحقة المضامين المنشورة على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، ووجّه اتهامات بالتقصير والتواطؤ إلى إدارة "فيسبوك"، بسبب سماحها لنشاط العديد من الصفحات الفلسطينية التي تفضح ممارسات الاحتلال في القدس والأقصى والأراضي المحتلة.
يشار إلى أن المئات من الصفحات المحسوبة على التيار الصهيوني الديني والعلماني، تنشر مضامين تحريضية ضد العرب والمسلمين بوتيرة يومية، دون أن تحرك إدارة "فيسبوك" ساكنا، كما فعلت مع العديد من الصفحات الفلسطينية التي تنشط في الحديث عن الاحتلال وممارساته وجرائمه اليومية ضد الشعب الفلسطيني.  

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »