4 مدن فرنسية تقاطع المستوطنات الإسرائيلية

تاريخ الإضافة الأحد 25 كانون الأول 2016 - 11:19 ص    عدد الزيارات 2597    التعليقات 0    القسم قرار وقف الاستيطان، أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        



4 مدن فرنسية تقاطع المستوطنات الإسرائيلية
أعلنت رابع مدينة فرنسية وهي "سان بيير دي كوغ" تبنيها لمقاطعة المستوطنات اليهودية المقامة على الأراضي الفلسطينية المحتلة.
يأتي ذلك بعد يومين من إعلان ثالث مدينة فرنسية "كليرمون فيران" مقاطعة منتجات المستوطنات اليهودية، وذلك رغم الحرب التي تشنها الدولة العبرية ضد حركة مقاطعة "اسرائيل" وسحب الاستثمارات منها وفرض العقوبات عليها المعروفة دوليا بـ B.D.S، خاصة في فرنسا.
واعتبرت الحركة في بيان صحفي، أن هذا الإعلان إضافة جديدة لنجاحاتها في مقاطعة "اسرائيل".
وأشارت الحركة إلى أن بلدية مدينة ترومسه النرويجية قررت أيضًا بأغلبية مجلسها، مقاطعة البضائع والخدمات المقدمة من المستوطنات "الإسرائيلية" المقاومة على الأراضي الفلسطينية والعربية المحتلة
وذكرت أن هذه المدينة هي الثانية بعد مدينة ترونهايم تؤيد مقاطعة المستوطنات "الإسرائيلية"، مشددة على أن هذا القرار خطوة في الاتجاه الصحيح. 

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »