جنود الاحتلال يعتدون على 4 شبان من القدس

تاريخ الإضافة الخميس 15 كانون الأول 2016 - 10:38 ص    عدد الزيارات 1872    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


أصيب، مساء أمس الأربعاء، أربعة شبان من مدينة القدس المحتلة بجروح ورضوض بعد استهدافهم من قبل جنود الاحتلال أثناء توجههم إلى أماكن عملهم على الطريق الواصل بين مدينة القدس ومدينة "تل ابيب".
وذكرت مصادر صحفية، إن الشبان هم الشقيقان: محمود ومحمد المصري من حي رأس العامود، والشقيقان بهاء وعلاء عمرو من حي الثوري جنوب القدس المحتلة.
وقال محمود المصري، أحد الشبان المصابين، إن مركبةً اعترضت طريقهم أثناء توجههم إلى عملهم قرب "بيت شيمش" غربي القدس المحتلة، وقام من فيها بالاعتداء عليهم، وهم ثلاثة من جنود الاحتلال بزي مدني، بالشتائم ورش غاز الفلفل باتجاه الشاب بهاء عمرو (31 عامًا) بعد تصويره للاعتداء على هاتفه النقال الذي تمت مصادرته.
وأضاف المصري أنهم اتصلوا بشرطة الاحتلال لتقديم بلاغ عن الاعتداء، وعند وصولهم قاموا بضرب الشبان بأعقاب البنادق، واقتادوهم لمركز الشرطة للتحقيق.
وأكد أن الجنود الثلاثة ادّعوا أنهم عرفوا عن هويتهم من خلال الطاقية الخاصة بالشرطة.
وأكد المصري أنهم احتجزوا في الأجواء الماطرة والباردة لأكثر من 6 ساعات، مشيرًا إلى أن الشرطة قامت بتكسير الهاتف النقال الخاص ببهاء وأزالت فيديو الاعتداء. 

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »