قوات الاحتلال تشن حملة مداهمات وتخريب واعتقالات بالقدس المحتلة

تاريخ الإضافة الخميس 1 كانون الأول 2016 - 9:27 ص    عدد الزيارات 1974    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


شهدت المنطقة الشرقية من مدينة القدس المحتلة، فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات وتفتيشات وحشيّة، طالت العديد من المنازل حيث اقتحم جنود الاحتلال قرى وبلدات الرام والعيزرية وصورباهر وبدو.

وقالت مصادر محلية في القدس، صباح اليوم، إن قوات الاحتلال اعتقلت كل من الأسير المحرر محمد أحمد عطون، من بلدة صورباهر، وهو نجل النائب في المجلس التشريعي أحمد عطون المبعد إلى مدينة رام الله بقرار من سلطات الاحتلال.

كما داهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر محمد محمود عطون من صورباهر أيضا، حيث قام جنود الاحتلال بتفتيش المنزل وتخريب محتوياته بشكل متعمد.

وفي بلدة الرام بالقدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال الشاب فضل الرجبي واقتادته إلى جهة مجهولة .

وفي بلدة أبو ديس شرق مدينة القدس المحتلة أيضا، اعتقل جنود الاحتلال الشاب حمزة عياد، فيما داهم جيش الاحتلال منزل سمير محمد ردايدة في بلدة العيزرية، حيث قاموا بتخريب محتويات المنزل، وسلموا العائلة استدعاء لابنهم محمود (29 عاما).

وأشارت المصادر أن قوات الاحتلال كانت قد اعتقلت نجلي المواطن ردايدة قبل أسبوع وهما محمد (34 عاما)، ومأمون (22 عاما).

هذا وخلفت قوات الاحتلال خرابًا ودمارًا في المنزل بالعيزرية حيث تعمّد جنود الاحتلال تدمير محتويات المنزل خلال عملية التفتيش. 

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »