قرار يقضي بالإفراج عن الأسير عمر البرغوثي نهاية الشهر الجاري

تاريخ الإضافة الإثنين 21 تشرين الثاني 2016 - 11:18 م    عدد الزيارات 1787    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


قال محامي نادي الأسير الفلسطيني أحمد صفية اليوم الاثنين، أنه تقرر موعد الإفراج عن الأسير عمر البرغوثي (63 عاماً) من بلدة كوبر في محافظة رام الله والبيرة، في نهاية الشهر الجاري الموافق 30 تشرين الثاني/ نوفمبر.
وأوضح صفية في بيان لنادي الأسير، أن المحكمة العسكرية للاحتلال قررت تقليص مدة الأمر الإداري الحالي من شهرين إلى شهر، مشيراً إلى أن قراراً كان قد صدر سابقاً عن المحكمة، يقضي بأن يكون الأمر الحالي “جوهرياً”.
وكانت سلطات الاحتلال اعتقلت الأسير البرغوثي في تاريخ 19 تشرين الثاني / نوفمبر عام 2015، وأصدرت خمسة أوامر اعتقال إداري بحقه ولمدد متفاوتة، علماً أن الأسير البرغوثي أمضى في سجون الاحتلال ما مجموعه 26 عاماً بين أحكام واعتقال إداري. 

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »