الاحتلال ينكل بمقدسي ويعتقله ويقتحم متجرا

تاريخ الإضافة الثلاثاء 1 تشرين الثاني 2016 - 2:19 م    عدد الزيارات 1725    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


نكلت مجموعة من جنود الاحتلال، ظهر اليوم الثلاثاء، بالشاب حازم الصياد قرب مستشفى المقاصد بحي جبل الزيتون/ الطور المُطل على القدس القديمة، فيما اقتحمت متجرا في حي وادي الجوز.

وقال شهود عيان إن دورية عسكرية وصلت الى المكان واعتقلت الصياد، واقتادته الى أحد مراكز التحقيق والاعتقال بمدينة القدس، بعد الاعتداء عليه بوحشية.

وفي سياق آخر، اقتحمت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، تحرسها قوة معززة من الجنود، ظهر اليوم، محلا تجاريا في حي وادي الجوز قرب سور القدس التاريخي، وصادرت كمية كبيرة من أطباق البيض.

ويعود المحل لعائلة الشرباتي المقدسية، في حين زعم الاحتلال أن البيض تم تسريبه من "الأراضي الفلسطينية". 

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »