الاحتلال ينكل بمقدسي ويعتقله ويقتحم متجرا

تاريخ الإضافة الثلاثاء 1 تشرين الثاني 2016 - 2:19 م    عدد الزيارات 1875    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


نكلت مجموعة من جنود الاحتلال، ظهر اليوم الثلاثاء، بالشاب حازم الصياد قرب مستشفى المقاصد بحي جبل الزيتون/ الطور المُطل على القدس القديمة، فيما اقتحمت متجرا في حي وادي الجوز.

وقال شهود عيان إن دورية عسكرية وصلت الى المكان واعتقلت الصياد، واقتادته الى أحد مراكز التحقيق والاعتقال بمدينة القدس، بعد الاعتداء عليه بوحشية.

وفي سياق آخر، اقتحمت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، تحرسها قوة معززة من الجنود، ظهر اليوم، محلا تجاريا في حي وادي الجوز قرب سور القدس التاريخي، وصادرت كمية كبيرة من أطباق البيض.

ويعود المحل لعائلة الشرباتي المقدسية، في حين زعم الاحتلال أن البيض تم تسريبه من "الأراضي الفلسطينية". 

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »