الاحتلال ينكل بمقدسي ويعتقله ويقتحم متجرا

تاريخ الإضافة الثلاثاء 1 تشرين الثاني 2016 - 2:19 م    عدد الزيارات 1813    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


نكلت مجموعة من جنود الاحتلال، ظهر اليوم الثلاثاء، بالشاب حازم الصياد قرب مستشفى المقاصد بحي جبل الزيتون/ الطور المُطل على القدس القديمة، فيما اقتحمت متجرا في حي وادي الجوز.

وقال شهود عيان إن دورية عسكرية وصلت الى المكان واعتقلت الصياد، واقتادته الى أحد مراكز التحقيق والاعتقال بمدينة القدس، بعد الاعتداء عليه بوحشية.

وفي سياق آخر، اقتحمت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، تحرسها قوة معززة من الجنود، ظهر اليوم، محلا تجاريا في حي وادي الجوز قرب سور القدس التاريخي، وصادرت كمية كبيرة من أطباق البيض.

ويعود المحل لعائلة الشرباتي المقدسية، في حين زعم الاحتلال أن البيض تم تسريبه من "الأراضي الفلسطينية". 

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »