تمديد اعتقال نجل وابن عم الشهيد أبو صبيح

تاريخ الإضافة الجمعة 21 تشرين الأول 2016 - 6:03 م    عدد الزيارات 3468    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


مددت محكمة الصلح الصهيونية غربي القدس المحتلة، مساء أمس، اعتقال الفتى عز الدين نجل الشهيد المقدسي مصباح أبو صبيح (18 عاما) حتى يوم الثلاثاء القادم.
وذكر محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين محمد محمود أن تمديد اعتقال أبو صبيح جاء بزعم استكمال التحقيق معه، لافتا الى أن ملف عز الدين نجل الشهيد مصباح سري، وكان قد اعتقل عقب استشهاد والده بيوم.
كما مددت نفس المحكمة اعتقال الشاب أمجد نظمي أبو صبيح (30 عاما)، حتى يوم الثلاثاء القادم. ووجهت له تهمة التخطيط للقيام بأعمال إجرامية.
وكان قد اعتقل من منزله فجر أمس، دون أن تسمح له قوات الاحتلال بارتداء ملابسه وحذائه. وتجدر الإشارة إلى أنه ابن عم الشهيد مصباح أبو صبيح. 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »