الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين من القدس والضفة بينهم قاصرون

تاريخ الإضافة الأربعاء 5 تشرين الأول 2016 - 6:32 م    عدد الزيارات 2220    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية وصباح اليوم الأربعاء، تسعة مواطنين من محافظات الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، بينهم قاصرون.
وبين نادي الأسير الفلسطيني في بيان له، أن خمسة مواطنين اُعتقلوا من بلدتي بيت أمر وصوريف في محافظة الخليل، وهم: أحمد سمير ابو عياش (16 عاماً)، وسيم طه ابو ماريا (16 عاماً)، جمعة زكي العتل، علاوة على فادي إبراهيم غنيمات (36 عاماً)، وشقيقه شادي (30 عاماً).
كذلك جرى اعتقال لمواطن من مخيم عايدة في محافظة بيت لحم وهو: داود جمال راضي، إضافة إلى مواطن آخر اُعتقل من محافظة نابلس وهو علاء الطيراوي.
فيما اُعتقل مواطنان من القدس وهما: محمد موسى عباسي، وعبادة نجيب.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »