الاحتلال يستدعي مقدسيين شريطة الإبعاد عن الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 2 تشرين الأول 2016 - 2:18 م    عدد الزيارات 1068    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


استدعت قوات الاحتلال، اليوم الأحد، مواطنين بينهما سيدة، للتحقيق، بالتزامن مع حملة اعتقالات واسعة شنتها بحق الشبان، فجرا، في مدينة القدس المحتلة، ولكنها أفرجت عنهم بعد ذلك، شريطة الإبعاد عن الأقصى.

وقال مدير نادي الأسير في القدس "ناصر قوس"، إن قوات الاحتلال استدعت شقيقته زهرة والمواطن خالد ملحس للتحقيق مرة أخرى، بعد الإفراج عنهما، وباقي المعتقلين، شريطة الإبعاد عن الأقصى 15 يوما، وذلك عشية حلول رأس "السنة العبرية"، التي توافق مساء اليوم، وحتى فجر الأربعاء.

وأكد "أن هذه الهجمة تأتي تزامنا مع موسم الأعياد اليهودية، التي يصر فيها المتطرفون والجمعيات الاستيطانية على استفزاز مشاعر المسلمين بالدعوات إلى أوسع اقتحامات، التي يقابلها تسهيل من الاحتلال الذي ينفذ اعتقالات، وإبعادات، لتفريغ الأقصى". 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

د.أسامة الأشقر

لمى خاطر ... القضية إنسان !

الثلاثاء 24 تموز 2018 - 10:55 ص

في عتمة الليل يأتيك اللصوص الخطّافون، تُمسِك بهم أسلحتُهم ذات الأفواه المفتوحة، يقتحمون البيوت بعيونهم الوقحة، وتدوس أقدامهم أرضاً طاهرة ... وفي علانية لا شرف فيها يقطعون الأرحام وينتهكون الحرمات يتعم… تتمة »