دعوات يهودية لاقتحامات جماعية الأحد للأقصى مع بدء شهر عبري جديد

تاريخ الإضافة الخميس 1 أيلول 2016 - 7:04 م    عدد الزيارات 3085    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


دعت "منظمات الهيكل" المزعوم أنصارها الى اقتحام جماعي للمسجد الأقصى المبارك يوم الأحد المقبل الموافق الرابع من الشهر الجاري، لمناسبة بداية الشهر العبري الجديد.
كما دعت منظمة "نساء من أجل الهيكل" نساء المستوطنين اليهود الى اقتحام جماعي للمسجد الأقصى يوم الأحد القادم، ولإحياء ذكرى إحدى المستوطنات "هيلل يافي أريئيل".
ونشرت منظمة "نساء من أجل الهيكل" إعلانا على صفحات التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت، نداء لتكثيف الاقتحامات في نفس اليوم، وذكرت انه ستنظم فيه صلوات جماعية في ساحة البراق، عقب اقتحام الأقصى.
وناشدت "منظمات الهيكل" جمهور المستوطنين الى استثمار هذا الشهر لمزيد من الاقتحامات تمهيدا لاقتحامات أوسع مطلع شهر أكتوبر القادم تزامناً مع موسم الأعياد اليهودية الرئيسية (رأس السنة العبرية، والعرش، والغفران). 

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »