الاحتلال يُخطر بهدم منازل فلسطينية "متنقلة" فيى القدس

تاريخ الإضافة الخميس 18 آب 2016 - 7:54 م    عدد الزيارات 2313    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني، تجمّع "أبو النوّار" شرق مدينة القدس المحتلة، وسلّمت إخطارات بهدم مساكن المواطنين هناك.
وأفاد ممثل تجمّع "أبو النوار"، أبو عماد الجهالين، بأن طواقم من الإدارة المدنية برفقة قوات الاحتلال المدججة بالسلاح، اقتحمت التجمع البدويّ، وسلّمت ثلاثة مواطنين إخطارات بهدم مساكنهم (منازل متنقّلة).
وأضاف أن المنازل المتنقّلة تعود للمواطنين: أيمن جهّالين، ودرويش جهّالين، وفظيّة جهّالين، مشيرًا إلى أن متوسّط عدد الأفراد الذين يعيشون فيها ما بين 7-8 أفراد.
وأكّد أن تجمّع "أبو النوار" هو أحد التجمّعات المهدّدة منازل سكّانه الفلسطينيين بالهدم، ومصادرة أراضيهم لصالح المشاريع الاستيطانية.
يذكر أن سلطات الاحتلال تسعى إلى تهجير عشرات العائلات الفلسطينية من التجمّعات البدوية شرق مدينة القدس بهدف توسيع المستوطنات، خاصة مستوطنة "معاليه أدوميم" المقامة على أراضي بلدتي "العيزرية" و"أبو ديس" جنوب شرق القدس المحتلة. 

الصورة أرشيفية

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »