الاحتلال يزعم اعتقاله خليّة فدائية في القدس من 4 أطفال

تاريخ الإضافة الأحد 10 تموز 2016 - 6:27 م    عدد الزيارات 1978    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


زعمت شرطة الاحتلال الصهيوني، اليوم الاحد، أنها تمكّنت من اعتقال خليّة تتكون من ثلاثة أطفال أعمارهم تتراوح ما بين (16-17 عاماً)، من قرية العيسوية وسط القدس المحتلة، تشتبه بهم في عمليات رشق الحجارة و"المولوتوف" باتجاه مركبات المستوطنين قرب مستوطنتيْ "معاليه أدوميم"، و"التلة الفرنسية"، خلال الأسابيع الأخيرة الماضية.
ولفتت مصادر عبرية الى أن محكمة الاحتلال مددت اليوم اعتقال الأطفال الثلاثة.
وأضافت شرطة الاحتلال، في بيان لها، أن اعتقال الأطفال الثلاثة تم عقب اعتقال طفل آخر (16 عاماً) من قرية العيسوية أيضاً، بعدما ألقى زجاجات حارقة قرب مشفى "هداسا" قرب العيسوية.
وكان شبان فلسطينيون ألقوا زجاجات حارقة باتجاه مركبات المستوطنين قرب مستوطنة "معاليه أدوميم"، وباتجاه محطّة للوقود قرب مستوطنة "التلة الفرنسية" في الـ15 من شهر حزيران/يونيو الماضي. 

* الصورة أرشيفية

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »