تحويل أسير مقدسي للاعتقال الإداري لـ 3 أشهر

تاريخ الإضافة الأحد 12 حزيران 2016 - 9:19 م    عدد الزيارات 3582    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


أفاد محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن مخابرات الاحتلال حولت الشاب باسل أبو دياب للاعتقال الإداري لمدة ثلاثة أشهر بقرار من وزير جيش الاحتلال.
وأوضح أن المخابرات استدعت الجمعة الشاب أبو دياب للتحقيق في مركز توقيف وتحقيق "المسكوبية" غربي القدس، وفور وصوله تم تحويله للاعتقال الإداري لمدة ثلاثة أشهر، علمًا أنه أفرج عنه مطلع الشهر الجاري بعد التحقيق معه لأكثر من شهر في زنازين المسكوبية.
وكانت سلطات الاحتلال حولت الناشط المقدسي حسن الصفدي للاعتقال الإداري لمدة 6 أشهر، بقرار من وزير جيش الاحتلال.
وذكر المحامي محمود ان النيابة العامة وجهت لموكله الصفدي تهمة "السفر الى لبنان"، وقرر القاضي الإفراج عنه بشرط عدم السفر وبكفالة مالية، وبعد ذلك صدر القرار بتحويله للاعتقال الإداري، لافتًا إلى أن الصفدي خضع للتحقيق في زنازين المسكوبية. 

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »