اغلاق عدة طرقات في القدس جراء تسرب مادة خطيرة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 17 أيار 2016 - 2:44 م    عدد الزيارات 2248    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اغلقت شرطة الاحتلال الصهيوني، اليوم الثلاثاء، عدة طرقات في مستوطنة "بزجات زئيف" شمال القدس المحتلة جراء تسرب مادة وصفتها المواقع العبرية بالخطيرة، وطلبت من المستوطنين البقاء في منازلهم .

من جانبها، لفتت المواقع العبرية الى أن المادة الخطيرة هي عبارة عن مواد كيماوية تسربت من شاحنة في شارع "موشيه ديان" داخل المستوطنة ما استدعى اغلاق الشارع والشوارع القريبة منه أمام حركة المواصلات والمستوطنين، وتم استدعاء خبراء المواد الخطيرة للتعامل مع هذا التسريب.

وأكدت مصادر عبرية إصابة عدد من المستوطنين من سكان المستوطنة بأعراض تسمم من تقيؤ وحرقة بالعينين، بعد تسرب المادة الكيميائية، والتي يُعتقد أنها مسرطنة من إحدى الشاحنات. 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »