تمديد اعتقال فلسطيني من الداخل خطط لعملية فدائية

تاريخ الإضافة الإثنين 16 أيار 2016 - 8:21 م    عدد الزيارات 2245    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 مددت محكمة "الصلح" الصهيونية، أمس الأحد، اعتقال شاب فلسطيني من منطقة المثلث (وسط فلسطين المحتلة عام 1948)، لمدة ثلاثة أيام لاستكمال التحقيق معه بتهمة التخطيط لتنفيذ عملية تفجيرية فدائية ضد أهداف صهيونية في الداخل الفلسطيني.

وقال متحدث باسم شرطة الاحتلال: إن عناصر من الشرطة وجهاز المخابرات اعتقلوا شاب فلسطيني يبلغ من العمر (22 عاما)، أمس الاول السبت بشبهة التخطيط لتنفيذ عملية تفجيرية داخل الأراضي المحتلة عام 1948، دون أن تحدد هوية الشاب ومكان وطريقة اعتقاله.

وأشار إلى أنه تم اعتقال الشاب ذاته قبل نحو ثلاثة شهور على نفس الخلفية، وأفرج عنه في حينه، لعدم وجود أدلة كافية لإدانته، واعتقل أمس بعد ورود بلاغ بأنه يحضر لتنفيذ عملية تفجيرية في البلاد، على حد قوله.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »