القدس: الاحتلال يواصل حصار قرية حزما

تاريخ الإضافة الأربعاء 11 أيار 2016 - 9:53 ص    عدد الزيارات 3089    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


تواصل قوات كبيرة من جيش الاحتلال حصارها العسكري لقرية حزما شمال شرق القدس المحتلة، وسط عمليات دهم واسعة لمنازل المواطنين.
وقال مراسلنا في القدس ان قوات الاحتلال فرضت، منذ ساعات الليلة الماضية وحتى اليوم الاربعاء، حصارا مشددا على حزما، ونصبت الحواجز والمتاريس العسكرية، مّا تسبب بأزمة مرورية خانقة أخّرت الطلبة عن مدارسهم وجامعاتهم، والمواطنين عن مراكز أعمالهم، علماً أن حزما تربط بين شمال القدس والضفة بجنوبها وبأريحا والأغوار.


وحسب مصادر الاذاعة العبرية العامة اليوم، فقد أصيب 3 جنود بجيش الاحتلال، بينهم إصابة ضابط بجروح بليغة اثر انفجار عبوة ناسفة محلية الصنع قرب الحاجز العسكري في المنطقة، فيما زعمت الاذاعة عثور جنود الاحتلال على المزيد من العبوات التي لم تنفجر في المكان.
 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »