نائب قائد شرطة الاحتلال وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 20 نيسان 2016 - 6:22 م    عدد الزيارات 1398    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 ترأس نائب قائد شرطة الاحتلال، اليوم الأربعاء، عدداً من ضباط شرطة الاحتلال الصهيوني، في اقتحامهم للمسجد الأقصى المبارك بحراسات أمنية مشددة.
وقال مراسلنا ان عشرات المستوطنين (نحو 70) ومئات السياح الأجانب، اقتحموا اليوم المسجد الأقصى من باب المغاربة من باب المغاربة، ووفرت لهم شرطة الاحتلال الخاصة الحراسة والحماية خلال الاقتحامات والجولات الاستفزازية في المسجد المبارك.
وتصدى المصلون وطلبة حلقات العلم لهذه الاقتحامات بهتافات التكبير الاحتجاجية.
تجدر الإشارة الى أن التوتر يتصاعد في المسجد الأقصى والقدس القديمة تزامنا مع اقتراب عيد الفصح العبري الذي يحل يوم بعد غد، وقد تزامن ذلك مع دعوات مكثفة ومتزايدة من منظمات الهيكل المزعوم لأنصارها في المشاركة في اقتحامات واسعة للأقصى خلال فترة عيد الفصح العبري الذي يستمر لمدة أسبوع، فضلا عن محاولة إقامة طقوس وفعاليات تلمودية خاصة في المسجد بهذه المناسبة.

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »