الاحتلال يمدد اعتقال 10 مقدسيين

تاريخ الإضافة الأحد 13 نيسان 2014 - 8:27 م    عدد الزيارات 2821    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


الاحتلال يمدد اعتقال 10 مقدسيين

خاص موقع مدينة القدس

القدس 13-4-2014

مددت محكمة الاحتلال في القدس اليوم الأحد، اعتقال 10 مقدسيين من سكان البلدة القديمة في القدس المحتلة، ليوم غدا الاثنين والجمعة القادم.

وأكد مدير نادي الأسير الفلسطيني  في القدس ناصر قوس، أن المحكمة مددت اعتقال كل من: عدلي نجيب، وعلاء زغير، وطارق الزربة حتى يوم اﻷربعاء المقبل، ومحمد نجيب حتى يوم غد الاثنين، وجهاد قوس، ووليد تفاحة، ومحمد الجندي، وثائر زغير، وناجي زغير، وأحمد الشاويش حتى الجمعة المقبل، فيما أطلقت سراح اﻷسير محمد أبو صبيح.

وقال قوس:" بأن سلطات الاحتلال شنت حملت اعتقالات في صفوف الفتية والشبان من سكان البلدة القديمة خلال الأسبوعين الماضيين، كما داهمت عدة منازل في أحياء مختلفة في مدينة القدس المحتلة.

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »