الاحتلال يقمع ماراثوناً مقدسياً مُضاداً في القدس..وإصابة 15 عداءً دولياً بينهم حالة خطيرة

تاريخ الإضافة الجمعة 21 آذار 2014 - 11:06 ص    عدد الزيارات 2248    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


الاحتلال يقمع ماراثوناً مقدسياً مُضاداً في القدس..وإصابة 15 عداءً دولياً بينهم حالة خطيرة

 

قمعت قوات الاحتلال الصهيوني قبل قليل، ماراثوناً مقدسياً مُضاداً لماراثون الاحتلال الدولي في المدينة المقدسة وأوقفت عددا من العدّائين، في حين أصيب خمسة عشر عدّاءً دولياً بينهم عداء بحالة خطيرة.

 

وقال مراسلنا في المدينة بأن ماراثون القدس الثالث انطلق وسط المدينة المقدسة بمشاركة أجيال متفاوتة وهم يرفعون الأعلام الفلسطينية في تحدٍ لبلدية الاحتلال التي نظمت صباح اليوم الماراثون الدولي في قلب المدينة لإضفاء طابع يهودي على المدينة.

 

وأوقفت شرطة الاحتلال عدداً من العدّائين المقدسيين من بينهم الناشط المقدسي محمد أبو الحمص ومنعتهم من استكمال مسار الماراثون.

 

من جهتها، أعلنت شرطة الاحتلال، قبل قليل، عن إصابة 15 عدّاء دولياً بحالات مختلفة، من بينها حالة وصفتها بالخطيرة نتيجة الارتفاع الحاد بحرارة جسمه وتم نقله إلى مشافي المدينة على عجل.

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »