اعتقال ناشط خلال وقفة احتجاجية في القدس ضد ممارسات الاحتلال تجاه الأسرى

تاريخ الإضافة السبت 1 آذار 2014 - 3:00 م    عدد الزيارات 2493    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقال ناشط خلال وقفة  احتجاجية في القدس ضد ممارسات الاحتلال تجاه الأسرى

 

اعتقلت قوات الاحتلال، مساء السبت، الناشط المقدسي اسماعيل خطيب (47 عامًا)، واقتادته إلى مركز التوقيف والتحقيق "المسكوبية" غرب القدس المحتلة".

عملية الاعتقال جاءت خلال قمع قوات الاحتلال لوقفة احتجاجية ومسيرة جماهيرية انطلقت من باحة باب العامود (أحد أشهر بوابات القدس القديمة) مروراً بباب الساهرة وصولاً الى شارع صلاح الدين.

واعتدت قوات خاصة من شرطة وحرس حدود الاحتلال على المشاركين والمشاركات بالمسيرة بالضرب بالهراوي والعصي، بمساندة عناصر الخيالة.

ورفع المشاركون لافتات ضد الاحتلال، وردّدوا هتافات وطنية منددة باغتيال الفلسطيني معتز وشحة، الخميس الماضي، في بلدة بيرزيت بالضفة الغربية، والأسير المقدسي جهاد الطويل في سجن صهيوني، الأسبوع الماضي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »