القدس: اعتقال فتيين وتمديد اعتقال آخرين والإفراج عن طفلين بشرط الحبس المنزلي

تاريخ الإضافة الخميس 13 شباط 2014 - 11:12 ص    عدد الزيارات 3380    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


القدس: اعتقال فتيين وتمديد اعتقال آخرين والإفراج عن طفلين بشرط الحبس المنزلي

موقع مدينة القدس

اعتقلت قوات الاحتلال مساء الأربعاء محمد العجلوني ومحمد الجولاني من حارة باب حطة الملاصقة للمسجد الأقصى بالقدس القديمة بعد الاعتداء عليهما بالضرب المبرح.

وأفاد شهود عيان أن محمد العجلوني، 19 عاما، ومحمد الجولاني، كانا يقفان في شارع صلاح الدين قرب أسوار البلدة القديمة، وجرت بينهما وموظف ببلدية الاحتلال مشادات كلامية، وخلال ذلك حضرت عناصر من قوات الاحتلال الخاصة واعتدت عليهما بوحشية قبل أن تعتقلهما، كما

تم الاعتداء على والدة أحدهما أثناء محاولتها رؤية ابنها.

من جهة أخرى، أفاد محمد محمود محامي مؤسسة الضمير أن قاضي محكمة الاحتلال "الصلح" قرر تمديد توقيف رؤوف أبو ريالة ومحمد هيثم محمود، لاستكمال التحقيق معهما.

وأفرجت المحكمة عن القاصرين: علي دعنا وفؤاد القاق بشرط الحبس المنزلي لتاريخ 21-7-2013، في حين يسمح لهما بالذهاب إلى المدرسة مع مرافق، إضافة إلى تسليم نفسيهما في التاريخ ذاته لقضاء شهرين في السجن بتهمة إلقاء الحجارة في المسجد الأقصى.

وكان الطفل القاق اعتقل على يد احد عناصر وحدة المستعربين عند باب الأسباط عقب المواجهات في المسجد الأقصى.

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »