الإفراج عن أسير مقدسي بعد عام على اعتقاله بتهمة الدفاع عن الأقصى

تاريخ الإضافة الجمعة 7 شباط 2014 - 9:39 ص    عدد الزيارات 2838    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


الإفراج عن أسير مقدسي بعد عام على اعتقاله بتهمة الدفاع عن الأقصى

خاص موقع مدينة القدس

القدس في 7-2-2014

أفرجت سلطات الاحتلال مساء أمس الخميس عن الأسير المقدسي عمر فوزي محيسن (29 عامًا) من سكان مخيم شعفاط في القدس المحتلة بعد أن أمضى عامًا واحدًا داخل قلاع الأسر في سجون الاحتلال.

وكانت المحكمة المركزية في القدس المحتلة قد حكمت علي محيسن يوم الثلاثاء الماضي بالسجن مدة تسعة أشهر ودفع غرامة مالية بقيمة 25 ألف شيكل بتهمة الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك، لكن شرطة الاحتلال أطلقت سراحه مساء أمس نظرًا لمكوثه في سجونها منذ سنة.

واعتقل محسين عدة مرات وخضع للإقامة الجبرية لفترات طويلة للتهمة ذاتها" الدفاع عن الأقصى"، في حين تستمر سلطات الاحتلال باعتقال شقيقيْه مالك ومحمد في سجونها منذ عدة شهور.

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »