دعوة المبدعين العرب للمشاركة بمبادرة إعلاميون من أجل القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 29 كانون الثاني 2014 - 10:37 ص    عدد الزيارات 2442    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعوة المبدعين العرب للمشاركة بمبادرة إعلاميون من أجل القدس

دعا أمين عام مبادرة "إعلاميون من أجل القدس"، الإعلامي صالح زيتون، المبدعين العرب، الى الإسهام بإبداعاتهم في إطار المبادرة، سعيا لإعلاء قضية القدس المهددة بالتهويد والنسيان ومؤازرتها.

وقال زيتون، في بيان له أمس، "إن أخطر ما تواجهه قضية القدس الآن هو "حجم المؤامرة الصهيونية المدعومة من الغرب لتهويد المدينة"، مشيرا الى "الترويجات "الإسرائيلية" المتتالية عن اكتمال تصميم الهيكل الثالث لبنائه مكان المسجد الأقصى، وهو ما يهدد العالم بأسره بحرب دينية".

وأضاف إن ما تتعرض له القدس من "هجمة استيطانية شرسة ومخطط اقتلاعي للتهويد، يلزم كل إعلامي عربي لتسخير قلمه وكاميرته وريشته لخدمة القضية المقدسة، خاصة وأن الأحداث الجسيمة التي تعصف بالوطن العربي صرفت الأنظار عن الخطر الصهيوني الذي يتربص بالقدس وفلسطين".

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »