القدس الدولية ترحب باختيار مدينة القدس عاصمة للصحافة العربية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 14 كانون الثاني 2014 - 1:52 م    عدد الزيارات 4433    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


القدس الدولية ترحب باختيار مدينة القدس عاصمة للصحافة العربية

خاص موقع مدينة القدس

بيروت في 14-1-2014

رحبت مؤسسة القدس الدولية باختيار مدينة القدس المحتلة عاصمة للصحافة العربية لعام 2014 الجاري، بقرار من مجلس الوحدة الإعلامية العربية.

وقال مدير إدارة الإعلام في المؤسسة الأستاذ محمد أبو طربوش:" هذا فخرٌ لمدينة القدس وأهلها وللمقدسات الإسلامية والمسيحية، وهذه خطوة تستحق التقدير والاحترام لمجلس الوحدة الإعلامية العربية، مطالبًا المجلس بإتحاد الخطوات اللازمة لدعم الصحافة والصحفيين في المدينة المحتلة لفضح سياسات الاحتلال العنصرية بحق المقدسيين.

وأضاف:" لقد تمادى الاحتلال الإسرائيلي في العام الماضي بانتهاكاته بحق الصحافة والصحفيين مسجلًا تطورًا خطيرًا في ظل تطور مفهوم الحريات العامة وحرية الصحافة في العالم".

وختم أبو طربوش كلامه قائلًا:" ستبقى القدس عاصمة دائمة للثقافة والإبداع، لأنها منبع الحضارات".

يذكر أن مجلس الوحدة الإعلامية العربية - أحد مؤسسات العمل العربي المشترك التابعة للجامعة العربية- كان قد أعلن مدينة القدس عاصمة للصحافة العربية للعام الجاري 2014 خلال اجتماع له في العاصمة الأردنية عمان قبل أيام.

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »