اعتقال ستة مقدسيين بينهم ثلاث أطفال

تاريخ الإضافة الأربعاء 18 كانون الأول 2013 - 10:18 م    عدد الزيارات 2329    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقال ستة مقدسيين بينهم ثلاث أطفال

 

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأربعاء (18|12)، ستة فلسطينيين من سكان مدينة القدس المحتلة، بينهم ثلاث أطفال قاصرين.

 

وقالت مصادر حقوقية فلسطينية إن قوات الاحتلال داهمت بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، واعتقلت كلا من أحمد نادر عودة (17 عاماً)، وفادي الرجبي (19 عاماً)، ومحمد عبد المنعم أعور (15 عاما)، ومصطفى شحادة (17 عاماً)، بشبهة إلقاء الحجارة في المسجد الأقصى، حيث تم تحويلهم إلى معتقل المسكوبية غربي القدس المحتلة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد هديب 25 عاما بعد مداهمة منزله بالقدس القديمة، وقال مركز معلومات وادي حلوة بسلوان أن قوات الاحتلال داهمت منزل المواطن شادي المغربي (22 عامًا) لاعتقاله، ولعدم وجوده سلمت عائلته استدعاء، وقام الشاب المغربي بتسليم نفسه صباح اليوم.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »