اعتقال ستة مقدسيين بينهم ثلاث أطفال

تاريخ الإضافة الأربعاء 18 كانون الأول 2013 - 10:18 م    عدد الزيارات 2291    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقال ستة مقدسيين بينهم ثلاث أطفال

 

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأربعاء (18|12)، ستة فلسطينيين من سكان مدينة القدس المحتلة، بينهم ثلاث أطفال قاصرين.

 

وقالت مصادر حقوقية فلسطينية إن قوات الاحتلال داهمت بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، واعتقلت كلا من أحمد نادر عودة (17 عاماً)، وفادي الرجبي (19 عاماً)، ومحمد عبد المنعم أعور (15 عاما)، ومصطفى شحادة (17 عاماً)، بشبهة إلقاء الحجارة في المسجد الأقصى، حيث تم تحويلهم إلى معتقل المسكوبية غربي القدس المحتلة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد هديب 25 عاما بعد مداهمة منزله بالقدس القديمة، وقال مركز معلومات وادي حلوة بسلوان أن قوات الاحتلال داهمت منزل المواطن شادي المغربي (22 عامًا) لاعتقاله، ولعدم وجوده سلمت عائلته استدعاء، وقام الشاب المغربي بتسليم نفسه صباح اليوم.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »