يهوديات ينشرن صورهن داخل المسجد الأقصى بلباس فاحش واستفزازي

تاريخ الإضافة الثلاثاء 17 كانون الأول 2013 - 8:13 م    عدد الزيارات 2141    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


يهوديات ينشرن صورهن داخل المسجد الأقصى بلباس فاحش واستفزازي

 وسام محمد – مركز القدس الإخباري

 نشر عدد من اليهوديات "الإسرائيليات" صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الثلاثاء (17-12) وهم داخل المسجد الأقصى المبارك بلباس فاحش واستفزازي لمشاعر المسلمين.

 

ولاقت هذه الصور حالة من الغضب في صفوف المقدسيين الذين اعتبروا ذلك إهانة لهم ولكافة المسلمين في العالم، حيث يقول الشاب المقدسي عبد الحسن: "هذه إهانة لكل مسلم في العالم، فالمسجد الأقصى المبارك الذي استقبل رسول الله، يدنس الآن من قبل عدد من اليهوديات بلباس يخدش الحياء ويستفز المشاعر داخل مكان مقدس".

 

يذكر أن المسجد الأقصى المبارك يتعرض بشكل شبه يومي لاقتحامات متكررة من قبل المستوطنين الصهاينة، ويقومون بحركات استفزازية لمشاعر المصلين والمسلمين.


الكاتب: publisher

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »