يهوديات ينشرن صورهن داخل المسجد الأقصى بلباس فاحش واستفزازي

تاريخ الإضافة الثلاثاء 17 كانون الأول 2013 - 8:13 م    عدد الزيارات 2188    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


يهوديات ينشرن صورهن داخل المسجد الأقصى بلباس فاحش واستفزازي

 وسام محمد – مركز القدس الإخباري

 نشر عدد من اليهوديات "الإسرائيليات" صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الثلاثاء (17-12) وهم داخل المسجد الأقصى المبارك بلباس فاحش واستفزازي لمشاعر المسلمين.

 

ولاقت هذه الصور حالة من الغضب في صفوف المقدسيين الذين اعتبروا ذلك إهانة لهم ولكافة المسلمين في العالم، حيث يقول الشاب المقدسي عبد الحسن: "هذه إهانة لكل مسلم في العالم، فالمسجد الأقصى المبارك الذي استقبل رسول الله، يدنس الآن من قبل عدد من اليهوديات بلباس يخدش الحياء ويستفز المشاعر داخل مكان مقدس".

 

يذكر أن المسجد الأقصى المبارك يتعرض بشكل شبه يومي لاقتحامات متكررة من قبل المستوطنين الصهاينة، ويقومون بحركات استفزازية لمشاعر المصلين والمسلمين.


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »