القدس الدولية: ما يجري في القدس يستدعي من الأمة وقفة جادة للدفاع عن المدينة المقدسة والمقدسيين

تاريخ الإضافة الأحد 8 كانون الأول 2013 - 10:40 م    عدد الزيارات 2282    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


القدس الدولية: ما يجري في القدس يستدعي من الأمة وقفة جادة للدفاع عن المدينة المقدسة والمقدسيين

خاص - بيروت

موقع مدينة القدس

اعتبرت مؤسسة القدس الدولية أن ما يجري في مدينة القدس المحتلة تجاوزٌ لحقوق الإنسان ولحقوق المقدسيين الذين يواجهون أعتى احتلال على وجه الأرض.

 

وقال المدير العام للمؤسسة الأستاذ ياسين حمود اليوم الأحد (8-12) تعقيبًا على اعتداءات سلطات الاحتلال الأخيرة على المقدسيين والمسجد الأقصى، "إن الاحتلال تمادى في عدوانه واعتداءاته على أهالي القدس والمقدسات في المدينة المحتلة ضاربًا بعرض الحائط القوانين الدولية والأعراف الإنسانية، مضيفًا، على الأمة العربية والإسلامية التحرك للدفاع عن مقدساتها التي تتعرض للتهويد والمصادرة .

وتابع حمود:" في ذكرى الانتفاضة الأولى نحذر الاحتلال من مغبة اندلاع انتفاضة ثالثة تواجه سياساته العنصرية القمعية والتهويدية، التي باتت تشكل خطرًا على المسلمين والمسحيين وعلى مقدساتهم.

 

وختم حمود كلامه متوجهًا إلى السلطة الفلسطينية قائلًا :"على القيادة الفلسطينية وقف المفاوضات بشكل جدي وعاجل لأنها باتت تشكل مظلة له لتمرير مشاريعه الاستيطانية والتهويدية الخبيثة".

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »