نتنياهو : "أرفض تقسيم القدس والعودة إلى ما قبل خطوط 67"

تاريخ الإضافة الخميس 12 آذار 2015 - 11:24 م    عدد الزيارات 4859    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة نتنياهو، 67

        


 نفي رئيس وزراء الاحتلال "بنيامين نتنياهو" صحة تقارير إعلامية عن قيامه بتقديم تنازلات للفلسطينيين خلال المفاوضات معهم أبان ولايته السابقة.

جاء ذلك في مقابلة أجرتها مع نتنياهو صحيفة “جيروزاليم بوست” العبرية ونشرتها في موقعها الإلكتروني اليوم الخميس، وذلك قبل الانتخابات العامة المقرر لها 17 من الشهر الجاري.

وحول مدى صحة تقارير عن قيامه بتقديم تنازلات خلال المفاوضات مع الفلسطينيين وأن هناك وثائق نشرت في هذا الصدد، قال نتنياهو “هذه التقارير كاذبة تماماً”، مضيفاً “هذه مواقف أمريكية وليست مواقفي” ، مؤكداً “أوضحت إنني أرفض تقسيم القدس والعودة إلى ما قبل خطوط 67 وأطالب بتخلي الفلسطينيين عن حق العودة، هذه كانت مواقفي ولا تزال”.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »