الاحتلال يواصل احتجاز جثة شهيد القدس ويرفض تسليمها لذويه

تاريخ الإضافة الأحد 20 تشرين الأول 2013 - 1:17 م    عدد الزيارات 2041    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

تواصل سلطات الاحتلال الصهيوني احتجاز جثة الشهيد الفلسطيني يونس العبيدي من القدس وترفض تسليمها لعائلته، متهمة إياه بمحاولة اقتحام أحد المعسكرات بواسطة جرافة شمال القدس، الأمر الذي تنفيه عائلة الشهيد وتقول إنه ربما دخل المعسكر الصهيوني بطريق الخطأ.

وكان العبيدي استشهد برصاص جنود الاحتلال بعد أن اتهمه جيش الاحتلال بمحاولة اقتحام أحد معسكراته بواسطة جرافة شمال القدس المحتلة، في رواية نفتها عائلته.

أما والدته وزوجته اللتان تسكنان بلدة بيت حنينا شمال القدس تؤكدان أن “يونس العبيدي لم يكن بصدد تنفيذ عملية ضد معسكر للجيش الصهيوني في بلدة الرام القريبة”، وتعتبران أنه “قد يكون دخل إلى المعسكر بطريق الخطأ”.

واتهمت عائلة الشهيد العبيدي سلطات الاحتلال بقتل ابنها بدمٍ بارد دون أي مبرر، مؤكدة أنه “كان بإمكانها إصابته دون قتله”.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »