عضو "كنيست" يدعو لطرد حُرّاس المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 16 أيلول 2013 - 10:14 ص    عدد الزيارات 1785    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

 

دعا عضو  البرلمان الصهيوني "الكنيست" عن حزب الليكود اليميني "موشيه فيغلين" الى طرد جميع موظفي وحراس المسجد الأقصى المعينين من قبل الوقف الإسلامي بسبب ما وصفها بـ "المضايقات التي يمارسونها بملاحقتهم للمصلين اليهود".

وبحسب الموقع الالكتروني للقناة العبرية السابعة الذي نشر الخبر  فإن "فيغلين" دعا الى وقف جميع التعليمات التي تميّز بين المسلمين وبين من هم من غير المسلمين في حرية دخول ساحات المسجد الأقصى، والسماح بالدخول الحر للمسجد الأقصى ومن جميع البوابات المحيطة به".

وبحسب القناة فقد نفى "فيغلين" في كتاب أرسله الى المفتش العام للشرطة الصهيونية أن تكون حكومة الاحتلال قد منحت في العام 1967 أي نوع من الصلاحيات لهيئة الوقف الاسلامي لإدارة المكان.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »