الشيخ صبري يحذر من نوايا ومخططات الاحتلال في القدس

تاريخ الإضافة السبت 31 آب 2013 - 6:48 م    عدد الزيارات 2436    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


حذر رئيس الهيئة الاسلامية العليا خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري من نوايا ومخططات الاحتلال للسيطرة على المقدسات والأوقاف الإسلامية في القدس. وأوضح الشيخ صبري، في تصريحات صحفية، أن الاحتلال نصب أبراجا بالقرب من حائط البراق كإحدى الوسائل لفرض السيطرة على المنطقة، خصوصًا أن منطقة حائط البراق وباب المغاربة هي أوقاف إسلامية. وأضاف الشيخ صبري أن الاحتلال يحاول شرعنة الاقتحامات والاعتداءات بحق الأقصى من خلال البرلمان (الكنيست) وأخذ قرار بذلك.

وأوضح أن تمادي الاعتداءات بحق الأقصى يأتي في ظل وضع مترد بسبب ما يحدث في المنطقة خصوصا أن حماية الأقصى لا تقع على عاتق الفلسطينيين وحدهم بل يجب الدفاع عنه إسلاميا وعربيا.


الكاتب: tamer

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »